الإستحمام بالماء الدافئ له فوائد عديدة منها مساعدته على الاسترخاء و الراحة لكن لو كان حارا فهذا غير صحي للجلد، الاستحمام بالماء شديد الحرارة لفترة طويلة من الوقت يعمل على نزع الزيوت الطبيعية من الجلد و قد يتسبب في جفاف الجلد و زيادة الحكة و لذلك من الأفضل أن تكون المياه دافئة، وتتراوح درجة حرارتها بين 28 و30 درجة مئوية.

لاستحمام مثالي اتبع الخطوات التالية:

  • بلل شعرك و جسمك بالماء الدافىء ثم ضع كمية مناسبة من الشامبو المناسب لشعرك من مجموعات الشامبو الخاصة في ذي بيوتي سيكرتس و افرك شعرك بلطف ثم اشطفه جيدا بالماء لتحصل على شعر نظيف.
  • بلل الصابونة الاسفنجية للحصول على رغوة وفيرة، او استخدم سائل الاستحمام المناسب لك من مجموعات سائل الاستحمام العطرة المتوفرة لدينا ضع كمية مناسبة على ليفة الاستحمام ( ينصح تبديل الليفة بشكل دوري حتى لا تتجمع فيها البكتيريا) و افرك جسمك بلطف ثم اشطفه جيداً بالماء ليترك بشرتك نظيفة ومعطرة.
  • نشف شعرك بلطف دون فرك حتى لا تعمل على تكسير الشعر فالشعر المبلل عرضة للتكسراكثرمن الشعر الجاف، نشف جسمك بلطف دون فرك لأن هذا يتسبب في إلحاق الأذى ببشرتك مما يؤدي الى احمرار البشرة وجفافها.
  • ترطيب البشرة بعد الاستحمام أمر مهم ، حيث يساعد على تعزيز نعومة ونضارة البشرة، فتكون المسام مفتوحة خلال تلك الفترة، مما يساعد على امتصاص المرطب بشكل أسرع.
  • ضع مزيل العرق بعد جفاف الجلد حتى تمنع رائحة التعرق لفترة اطول.

اترك شعرك ليجف قليلا ثم قم بتمشيطة بفرشاة الشعر المناسبة لنوع شعرك.