؟! كيف تختار العطر المناسب لك

 

يُعد العطرِ من المكونات التي تُضفي على المكانِ الذي تُرش فيه الرّائحة الجميلة والمُفعمة بالطّاقة والحيوية، و رائحة العطر التي يختارها المرء تعبر عن جزء من شخصيته و تميزه بحيث يضفي العطرِ بريقاً مُفعماً بالرّوائح الزّكية لمُستخدمه و يعتبر أحد الاشياء التي تغير مزاج المرء الى الأفضل لذلك يجب على كل شخص اختيار العطر و الرائحة المناسبة له و التي تعبر عنه.

هناك العديد من أنواع الروائح و منها:

 رائحة الحمضيات: تميز صاحبها بالنشاط و الحيوية و هي من الروائح المناسبة للاجواء الصباحية لتبدأ يومك بالانتعاش و الطاقة.

الروائح الشرقية: كالمسك و العنبر و العود و تعتبر من الروائح القوية و يتم مزجها مع روائح الزهور في بعض الاحيان للتقليل من حدتها و مناسبة جداً للاوقات المسائية و للمناسبات المميزة لك.

رائحة الأزهار: و هي الروائح التي يفضلها الاغلبية و تعد من الروائح الناعمة التي تضفي جمالاً و أنوثة و مناسبة في أي وقت.

رائحة الفواكة: تَبعث هذهِ الرائحة الانتعاش، وتتكون من الأنواع المختلفة للفواكه، وقد تُمزج مع الزهورِ لتزيد من قوة وجمال الرّائحة.

الرّوائح الحارّة: وهي عبارة عن الروائح المُشابهة للتوابل كالقرفة والقرنفلِ والهيل والزنجبيل، وتُعتبر تلك الرّوائح من الطرازِ القديم.

 

 يجب انتقاء العطر الذي يتكون من الرائحة الجميلة و التي تُشعرك بالقوة، الثِقة، و الرائحة الفواحة التي تميزك في كل مكان لانها تترك طابع و اثر مهم عند الشخص الذي يستنشقه ومن المُهم استخدام عطر جيِّد يُناسب شخصيّة المرءِ وذوقهِ العام.

 

اخيراً سنقدم لكم بعض النصائح لشراء العطر المناسب:

- إذا أعجبت برائحة العطر على أحد الأشخاص فهذا لا يعني أنها ستعجبك اذا استخدمتها أنت فرائحة العطر تختلف من بشرة لأخرى.

التأني في اختيار العطر المناسب و الاطلاع على مكوناته في حال كانت تناسب المرء. -

 اختيار العطر الذي يعبر عن شخصيتك و يميزها -

- رش العطر و تجربته على أماكن النبض في الجسم و على الجُزء العلوي من الذِراعين وعلى الأكمام الخاصّة و الانتظار قليلاً لتبرد رائحة العطر فالعطور لها ثلاث درجات الرائحة الاولى التي تظهر عند رش العطر في البداية و الرائحة و الوسطى و رائحة العطر عندما يبرد على البشرة.

 

و نحن في ذي بيوتي سيكرتس نحرص دوماً لتقديم أجود أنواع العطور و بروائح مختلفة تناسب الجميع بمزيج مميز مكون من جميع الروائح الجميلة و الفريدة التي تميزك أينما ذهبت و تلفت الأنظار لك و تمنحك الثقة و الرائحة الجذابة